سياسة الخصوصية

موقع وشركة شقير  “Www.shukair.net

ملتزمون بحماية خصوصيتك وأمنك وعليك الاطلاع على شروط الاستخدام لمعرفة الخطوات التي نتخذها لنفعل ذلك. هذا الموقع بجميع ما عليه من المعلومات التي تم جمعها تبقى في سرية تامة. هذا الموقع قد يحتوي على روابط لمواقع أخرى. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية في مواقع الويب الأخرى.

نحن نجمع عنوان بريدك الإلكتروني ونحتفظ به فقط من أجل إرسال المعلومات والخدمات التي طلبتها تحديدا واخبارك بالتطورات الجديدة والمنتجات والخدمات والتدريبات والأحداث والتوصيات التي تقدم في بعض الأحيان للأفراد والشركات.

يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت. إذا أرسلنا إليك بريدا إلكترونيا، فسيتضمن رابطا للتعطيل يمكنك النقر عليه لإزالة اسمك من قائمة البريد الإلكتروني.

استخدامات معلومات الاتصال الخاصة بك

معظم خدماتنا تقوم على التواصل معك عبر وسائل التواصل المختلفة عبر الإنترنت (العنوان البريدي، الهاتف وأرقام الهواتف الخلوية، إلخ) لذا فقد تتلقى رسائل دورية، ومكالمات، ورسائل نصية، وما إلى ذلك منا مع معلومات عن المنتجات والخدمات الجديدة أو الأحداث القادمة. إذا كنت لا ترغب في تلقي مثل هذا الاتصال، فيرجى تزويدنا الاسم الدقيق والعنوان وأرقام الهاتف حتى نتمكن من إزالة معلومات الإتصال الخاصة بك من قاعدة بيانات الاتصال لدينا. 

الكوكيز وتتبع المعلومات

عند زيارة موقعنا والقنوات والصفحات التابعة له فقد يتم وضع ملف تعريف ارتباط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لعدد من الأسباب، مثل:

(أ) تتبع سلة التسوق الخاصة بك، (ب) التعرف عليك عند العودة إلى موقعنا، (ج) ) للتعرف على ما إذا كان أحد العملاء قد وصل إلى موقعنا نتيجة لترويج أو إعلان، إذا اخترت عدم قبول متصفحك ملفات تعريف الارتباط من الشركة. قد لا تكون قادرا على عرض كل النص على الشاشات مع عدم إمكانك زيارة الموقع أو للاشتراك في خدمة معينة وعروض المنتجات على موقعنا، فالقبول بملفات الارتباط شرط أساسي من شروط سياسة استخدام موقعنا.

كما نقوم بجمع معلومات حول كيفية استخدام موقعنا بشكل عشوائي للمستخدمين، مثل عناوين  IP وأنواع المتصفح (مثل إنترنت إكسبلورر وسفاري وجوجل وغيرها) والصفحات التي يزورونها. 

نستخدم هذه المعلومات (أ) لإجراء تحليل إحصائي لأنماط حركة صفحة الويب، (ب) لإدارة موقعنا الإلكتروني والخوادم، و (ج) تحسين خدماتنا.

مع العلم أنه عند زيارتك لروابط لمواقع أخرى مشار إليها على موقعنا (قد تكون سياسات الخصوصية الخاصة بهم مختلفة) ولسنا مسئولينا عنها.

حيث قد يحتوي الموقع الخاص بنا والصفحات التابعة له على روابط لمواقع إلكترونية أخرى، مثل مواقع شركاءنا أو روابط إلى بائعي الكتب، والتي قد تقدم معلومات أو منتجات أو خدمات قد يجدها عملاؤنا مفيدا. قد تطلب هذه المواقع معلومات منك. وفي مثل هذه الحالات، ستحكم عملية جمع واستخدام معلوماتك الشخصية بسياسة الخصوصية المطبقة على هذا الموقع. نحن لا نتحكم في سياسات الخصوصية أو المحتويات أو الروابط التي تظهر على هذه المواقع. نحن نشجعك على مراجعة سياسات الخصوصية لأي مواقع أو خدمات تابعة لجهات خارجية إعطائك لأي منها لأي معلوماتك شخصية خاصة بك.

كما تتطلب معظم خدماتنا عناوين البريد الإلكتروني والمعلومات المالية أي أرقام بطاقات الائتمان والرمز البريدي والحالة والكثير من هذه المعلومات شرط أساسي لا يمكن تجاهله فنحن نستخدم معلومات الاتصال لتأكيد طلبك ما دون ذلك لا يمكنك تلقي الخدمة، كذلك نستخدم هذه المعلومات لنرسل لك أوامرك، وكذلك معلومات عن شركتنا والمنتجات والعروض الترويجية الخاصة. يتم استخدام معلومات الاتصال الخاصة بك أيضا للاتصال بك عند الضرورة للحصول على معلومات إضافية أو تلبية طلبك. يتم استخدام المعلومات المالية التي يتم جمعها لفواتير المنتجات والخدمات مع العلم أنه لا يتم الاحتفاظ بالمعلومات المالية أو تخزينها كجزء من ملف التسوق الخاص بك، لذلك يجب إدخال رقم بطاقة الائتمان الخاصة بك في كل مرة تتطلب ذلك.

 نحن نستخدم هذه البيانات لمساعدتنا في تحسين موقعنا على شبكة الإنترنت وعروض منتجاتنا والخدمات، لذا يرجى العلم أن أعمالنا تتغير باستمرار نظرًا لتطبيعة مجالنا التطويري. بما يترتب عليه تغير بيان الخصوصية هذا أيضا، لذلك عليك بمراجعة سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام باستمرار، مع العلم أن جميع التغيرات التي يتم إجرائها في الخصوصية والأمان يعمل بها من وقت نشرها.

إذا كان لديك أي أسئلة حول هذه السياسة، وممارسات هذا الموقع، أو تعاملاتك مع هذا الموقع، يرجى الاتصال بنا.

القائمة