شروط الاستخدام

يرجى قراءة هذه الشروط بعناية قبل استخدام هذا الموقع

https://shukair.net/ شقير  SHUKAIR TO PROSPER وكل الوسائل والقنوات والصفحات التابعة له، ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. وأمن جميع المعلومات التي تم يتم جمعها من على هذا الموقع في سرية تامة، حيث يتم استخدام المعلومات التي نجمعها لأغراض هذا الموقع أو أي صفحات أو قنوات أخرى خاصة بنا لتقديم خدمة أفضل تلبي احتياجاتك وفقًا لاهتماماتك.

هذا الموقع قد يحتوي على روابط لمواقع أخرى. يرجى العلم بأن الشركة ليست مسؤولة عن ممارسات الخصوصية في مواقع الويب الأخرى. أما العلامات التجارية والخدمات والشعارات المعروضة على هذا الموقع هي ملكية حصرية وهي محمية بموجب القانون ويحظر تماما استخدام أي من هذه العلامات دون إذن خطي مسبق منا.

التصميم والصور والمحتوى النصي وتصميم الموقع بالكامل ملكية حصرية لنا محمية بموجب حقوق الطبع والنشر. أي شخص يدعي أو يعرض أو يستنسخ نسخا أو ينشئ أعمال مشتقة لأغراض تجارية أو غير تجارية دون الحصول على إذن كتابي مسبق يضع نفسه تحت طائلة المسؤلية القانونية لانتهاكه لقوانين حقوق الطبع والنشر لأقصى عقوبة ممكنة.

لا نقدم أي ضمانات أو تعهدات بشأن دقة أو اكتمال محتوى هذا الموقع. الأسعار وعروض الخدمات عرضة للتغيير. لن تكون مؤسسة شقير  مسؤولة عن أي أضرار أو تبعية أو غير ذلك، تنشأ عن الوصول أو استخدام هذا الموقع، أو أي مواقع مرتبطة.

يرجى الانتباه إلا أن جميع المحتويات الواردة في الموقع (يشار إليها جميعًا باسم “المحتوى”)، مثل النصوص والرسومات والشعارات والرموز والصور ومقاطع الصوت والفيديو والتنزيلات الرقمية وتصنيفات البيانات والبرمجيات، هي ملكيتنا وبعضها ملكية مرخصة لنا لذا فإن جميع المحتوى الموقع ملكية حصرية خاصة بنا محمية بموجب قوانين حقوق النشر الدولية والمعاهدات والاتفاقيات. 

لا يجوز استخدام علاماتنا في ما يتعلق بأي منتج أو خدمة ليست لنا بأي طريقة من شأنها أن تسبب ارتباكا بين المستخدمين أو أن يضعف أو يسيء لنا أو أي شخص آخر. مع احتفاظ جميع العلامات الأخرى التي لا تملكها لنا والتي تظهر على الموقع بملكية أصحابها، الذين قد تكون أو لا تكون تابعة لها أو قد تكون برعايتنا.

نحن نمنحك ترخيص محدود للوصول إلى الموقع واستخدامه الشخصي. لا يجوز نسخ أي محتوى للموقع أو أي موقع آخر مملوك لنا أو تشغيله أو ترخيصه أو التحكم فيه من قبلنا أو نسخه أو إعادة نشره أو تنزيله (بخلاف التخزين المؤقت للصفحات) أو تحميله أو نشره أو نقله أو توزيعه بأي شكل من الأشكال أو بيعه، أو إعادة بيعها أو زيارتها أو استغلالها لأي غرض تجاري، في بعض خدماتنا نسمح لك بتنزيل نسخة واحدة (1) من المحتوى نوفرها لك للاستخدام الشخصي وغير التجاري شريطة: (أ) إبقاء جميع حقوق النشر والعلامات التجارية وغيرها من إشعارات حقوق الملكية سليمة. (ب) عدم تعديل أي من المحتوى؛ (ج) عدم استخدام أي محتوى بطريقة تقترح الارتباط مع أي من منتجاتنا أو خدماتنا أو علاماتنا التجارية؛ و (د) يحظر بشدة استخدامك للمحتوى على أي موقع آخر أو أيًا من صفحات الإنترنت.

مع العلم إن الترخيص الممنوح لك لا يتضمن ولا يستثني على وجه التحديد أي حقوق في: إعادة بيع أو استخدام أي استخدام تجاري للموقع أو أي محتوى؛ جمع واستخدام أي قوائم المنتجات، أوصاف، أو الأسعار؛ جعل أي استخدام مشتق من الموقع أو المحتوى.” آخر باستخدام أي ملكية فكرية من هذا القبيل دون موافقة كتابية صريحة منا.

أي استخدام غير مصرح به ينهي تلقائيا الترخيص الممنوح لك أدناه. يتم منحك حق محدود وقابل للإلغاء وغير حصري لإنشاء ارتباط تشعبي فقط لصفحتنا الرئيسية شريطة ألا يعرض الرابط لنا أو مرخصينا أو المرخص لهم أو منتجاتهم أو خدماتهم، بطريقة مزيفة أو مضللة أو مهينة ، لا يجوز لك استخدام أي من حقوقنا الفكرية دون موافقة كتابية صريحة. 

محتوى الأطراف والجهات الخارجية

يحتوي هذا الموقع على محتوى مقدم من قبل أطراف أخرى غير مؤسسة شقير  بما في ذلك آراء وبيانات وخدمات وعروض ومعلومات ومحتوى آخر تم التعبير عنه أو إتاحته من قبل أطراف ثالثة بما في ذلك رأي المؤلف، ولذا لا تضمن شقير  تقديم المعلومة بدقة أو اكتمال وليس على الشركة أي التزام.

عند استخدامك لموقعنا فيستعين لك حساب خاص وكلمة مرور حتى تتمكن من الوصول إلى أجزاء محددة من الموقع. لذلك فإن حماية معلومات تسجيل الدخول تخضع لمسؤليتك الكاملة ولن نكون ملزمين بالتحقيق في وصول أو أي استخدام من هذا القبيل. وأنت تقر وتوافق على أنك ستكون مسؤولا عنك وستتحمل أنت وحدك مسؤولية الوصول إلى الموقع واستخدامه من قبل أي شخص يستخدم كلمة المرور والهوية المعينة لك سواء أكان الدخول إلى الموقع واستخدامه كان من قبلك أم من قبل غيرك، بما في ذلك جميع الاتصالات والإرسال وجميع الالتزامات (بما في ذلك الالتزامات المالية لعمليات الشراء من خلال الموقع) التي قد تنتج عن هذا الوصول أو الاستخدام من قبل الغير.

أنت وحدك المسؤول عن حماية أمان وسرية كلمة المرور والمعرف المعين لك. لذا يجب عليك على الفور إخطار الشركة بأي استخدام غير مصرح به لكلمة المرور أو الهوية المعينة، أو أي خرق آخر أو تهديد خرق لأمن الموقع تكون على علم به. سوف تكون مسؤلا عن كافة الممارسات التي تتم من جرائه. 

متطلبات النظام

العديد من خدماتنا تتطلب إذًا كمثل البرامج والملفات الصوتية والبرامج جميعها لن تستطيع الاستفادة منها ما لم تأذن بذلك دون أي مسؤلية منا من نتائج هذا الاستخدام.

إذن الوالدين

لا يتم توجيه مواقع الويب الخاصة بنا إلى الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 عاما ولن نقوم بجمع معلومات تعريف شخصية من الأطفال دون سن 13 عاما. ونحن نوصي بشدة بمرافقة الآباء للأطفال عند استخدام الموقع.

مع العلم أننا نناقش موضوعات مختلفة خاصة بتنمية الإنسان والأفراد والشركات من مختلف الجوانب وحين نسمح بالمشاركات والآراء والتعليقات فلن نسمح بتجاوز او انتهاك سياسة الخصوصية أو حقوق الملكية الفكرية.

القائمة